منتديات ماى ايجى myegy

منتدى شامل جميع برامج الانترنت والاجهزه و الافلام والالعاب وجميع النشاطات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوكتيل نكت يفطس من الضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shero2011
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: كوكتيل نكت يفطس من الضحك   الأحد أغسطس 24, 2008 5:27 pm

كـوكـتـيــل
( هـو وهــي )


خذ الشبكة بتاعتك عشان أنا قررت اتجوز تاني : هـي
طيب من فضلك اديني عنوانه علشان أحاول أبيع له هذه الشبكة. : هـو
* * * *
مفيش أمل إنك تحبيني في المستقبل؟ : هـو
لا أظن يا عزيزي لأن الحياة قصيرة. : هـي
* * * *
أن اتقلب القارب بنا انا وبنتي وأنت تنقذ مين فينا؟ : هـي
انقذك انت يا حماتي وأموت مع بنتك. : هـو
* * * *
من فضلك الحساب يا هانم.. : هـو
أصبر لم أقرر بعد من سيدفعه من هؤلاء المبحلقين؟ : هـيس
* * * *
هل استطيع تقبيل هذه الرقبة الجميلة؟ : هـو
كيف تقبل رقبة ما فيهاش عقد؟ : هـي
* * * *
بتشتكي من ايه يا حبيبي؟ : هـي
من " ألـم " وأستيكه : هـو
* * * *
كيف تعرف الفتاة القروية من فتاة المدينة؟ : هـي
عندما تهب الرياح تمد القروية يدها للإمساك بذيل الفستان، ولكن فتاة المدينة تم يدها لشعرها. : هـو

( عالم القافية )
ممثل جاله دور برد رفضه.
واحد طلع على المعاش معرفش ينزل.
واحد اشترى نظارة كي يرى بها خيبته.
واحد لقى "عصافير" بطنه بتصوصو حبسها في "قفص" صدره.
جزمجي عمل لابـوه "أربعين" طلع ضيق عليه.
واحد عمل ملوخية على "أرنبة" مناخيره.
واحد راح يقعد على القهوة قعد على الشاي.
واحد أحول عمته ماتت بكى على خالته.
واحد بعد ما أكل حلّي بقه بـ"تفاحة آدم".
حلاق اشترى بطيخة طلعت قرعة قال لها حتى انتي حالقه بره.
واحد زملكاوي اشترى بطيخة حمرا رجعها.
واحد اشترى مبيد حشري ورشه على صرصور ودنه.
كبابجي اتجوز فرش السرير بقدونس.
واحد استحمى بليفة و"صابونة" رجله.

( س ، ج )


لماذا يقف القطار في المحطة؟ : س
لأنه ما بيعرفش يقعد. : ج
أربعة أشخاص جالسين في الصالون وجاء ولد صغير بعدهم فوجدهم ثلاثة كيف؟ : س
عيل وغلط؟ : ج
لماذا تسير القطة بجوار الحيط؟ : س
مزاجها كـده. : ج
أراد رجل الانتحار فألقى بنفسه من نافذة منزله، ولكنه لم يصب بسوء لماذا؟ : س
لأنه ساكن في البدروم. : ج
من هو الشخص الذي لا يمكنه أن يستقيل من عمله أبداً؟ : س
الرجل الذي لا يعمل. : ج
ماذا يحدث ان طلع واحد على المعاش؟ : س
ميعرفش ينزل .. : ج
ماذا فعلت عندما قابلك الرجل شاهراً مسدسه وخيرك بين القتل أو الزواج من ابنته؟ : س
الحمد لله اديني عايش. : ج
ماذا تفعل لـو نسي الطبيب فوطة أو مقص أثناء عمل عملية جراحية لك؟ : س
مرجعلوش تاني. : ج
لماذا كتب رجل وصيته يطلب فيها أن تتزوج زوجته من بعده شرط أن ترثه؟ : س
كي يضمن واحد يترحم عليه. : ج

( حديث المساطيل )

يا أخي الجماعة الفراعنة دول كانوا أصحاب مزاج عالي. : مسطـول
طبعاً شوف الهرم فيه كام حجر. : مسطول قوي
يا أخي الساعة بتاعتي بقالها يومين واقفة. : مسطول
حرام عليك خليها تقعد. : مسطول قوي
ياترى ابو قردان قبل ما يخلف كان اسمه ايه؟ : مسطول
كان اسمه أبو فصاده. : مسطول قوي
سمعت فايزة أحمد بتغني وتقول ياأما القمر ع الباب؟ : مسطول
أصلها ساكنة في 14 كوكب عطارد. : مسطول قوي
لا مؤاخذة ياحضرة انا متعرفتش عليك أنت بتشتغل ايه؟ : مسطول قوي
انا بشتغل كناس. : مسطول
وهي الناس بتشتغل ايه اليومين دول؟ : مسطول قوي
شوفت الجهاز اللي بيكشف الكذب؟ : مسطول
شوفته ها .. هـا .. دا أنا مجوزه كمان. : مسطول قوي

( كلمات لذيذة )
لقد أحبها من أول نظرة وبعد أن تزوجها اكتشف أنه كان في أمس الحاجة إلى نظارة.
في قاموس الزواج (الصمت) كلمة مذكرة و(الثرثرة) كلمة مؤنثة.
طالبته بأن يحدثها عن نفسه فسألها: وكيف يمكن للإنسان أن يحادث نفسه عن نفسه؟!
الحب "قصة" والزواج "بورصة" والطلاق "فرصة".
حتى (الأغنياء) يوجد في ظهورهم عمود (فقري)!
كثيراً ما تكون نصرة الظالم أشد قسوة من ظلم الظالم لمن ظلمه.
إذا كانت معرفة الرجال كنوز .. كما يقول المثل الشعبي فمن أين اذن يأتينا الفقر.
الشطارة ليست أن تتخانق مع زوجتك ولكن أن تتفادى مرتين كل يوم.
اتفقنا قبل الزواج على أن أحبها يوماً وتحبني يوماً، ونسينا الاتفاق في اليوم الثالث.
قالوا : موسيقى الزفاف وموسيقى الحرب متشابهان فكلتاهما تسبق المعركة.

من القاموس :
الماء سائل لا يمد يده للغير.
النوم أسهل وسيلة للهروب من المشاكل.. خصوصاً تحت قبة البرلمان.
الثانوية : للميت عزاء ورحمة وللطالب عناء بلا رحمة!
الأنفلونزا : مرض يعطيك الحق في "الترشيح" دون بطاقة انتخابية.
الدبلة : الحلقة الأخيرة في سلسلة التطور العاطفي بين الرجل والمرأة.
الذهب : الغطاء البنكي للعملات الورقية والغطاء الوهمي للمعاملات الزوجية.
الكساد : حالة تصاب بها الأسواق عند توقف العجائز عن الزواج من النساء صغيرات السن!!
الهدية : بذرة الشك الأولى التي يزرعها أي زوج في قلب زوجة إذا أهداها يوماً لزوجته بدون مناسبة.
الماس : أرخص ما يمكن أن يهديه "الكهربائي" لحماته!!
الكعب العالي : محاولة من رجال الموضة لاستثمار رغبة المرأة الدائمة في التثني.. والتطلع إلى أعلى!!
الدبلوماسية : كلمة تحبها الفتاة لأنها تذكرها بحلمها الدائم بـ(الدبلة الماسية)!!
الزفير : حجر كريم يدفع ثمنه رجل مسكين فيزداد عدد مرات "الزفير" في صدره عن عدد مرات "الشهيق".
الشبكة : لزوم ما لا يلزم !!
حذاء سندريلا : الحذاء الوحيد الذي فقدت صاحبته "فردة" منه فعادت إليها ومعها "زوج" آخر بالمجان!!
الباروكة : أصدق دليل على أن القرعة تتباهى بشعر بنت أختها!!
شهر الأوكازيونات : شهر تباع فيه بقايا السلع ببقايا مرتب أو بقايا قرض!!
العطور : سر تتنافس الورود والنساء في الإفشاء به!
الأسواق : مكان تدخله الزوجة "للتسوق" ويخرج منه الزوج "للتسول"!
المتصابية : نعامة تضع رأسها في الصبغة!
الدفيليه : مكان تتواجد به "المرأة الطاووس" والذي يحمل فوق رأسه "ريشة"
اللؤلؤ : دموع لامعة سقطت من أعين النساء ولم تستطع ملوحة البحر إذابتها.
الفضة : معدن يتحلى به الفقراء ويتخلى عنه الأثرياء.
الزواج : علاقة تبدأ بـ(الغناء) وتنتهي بـ(الاستغناء)!

أقـــوال :
الحرب الوحيدة التي احترمها هي (حرب طرواده) فقد كانت من أجل امرأة جميلة وهي الحرب الوحيدة التي عرف فيها الناس بين (مِن أجل مَنْ يحاربون)!
العقل له ألف لسان .. والقلب له واحد!
أنت تحتاج إلى عشرين عاماً لتصنع شاباً وإلى عشرين ثانية للقضاء عليه!
قل لها : أنت أجمل امرأة في العالم سوف تصدقك.. وبعد ذلك تعامل معها كأي امرأة.
ثلاثة أشياء تخلقها المرأة من لا شئ : الغيرة والبكاء والنكد!
إذا نظرت إليك المرأة مرتين فهناك شئ يحتاج إلى تغيير!
لكي تكوني سعيدة مع رجل : أفهميه كثيراً وأحبيه قليلاً. لكي تكون سعيداً معها: أحبها كثيراً وافهمها قليلاً.
المرأة الطيبة تلهمه والذكية تبهره والجميلة تجذبه والحنونة تستولي عليه!
مع أول قبلة كانت أول سيجارة واليوم لا أعرف أيهما السبب في تعاستي!
المرأة المتقلبة يمكن احتمالها أكثر من المرأة المملة!
أعدى أعداء المرأة : المرأة .!
الذي يحب المرأة لدرجة العبادة ، لماذا لا يرتدي فستاناً؟!
رجل في البيت أفضل من عشرة في الشارع!
الذي تسميه ذكاء المرأة ، ليس إلا شفافية الرجل.
أضعف لحظة في حياة الرجل حين تؤكد له المرأة كم هو قوي!
مشكلة: كيف ترتمي في أحضانها دون أن تقع في قبضتها.
رجل لا يكذب على المرأة : رجل لا يعرفها !
من غير المرأة أنت وحيد .. ومعها أنت أكثر وحدة!
امرأة عرفت الحب والغيرة والكراهية.. امرأة عاشت حياتها!
المرأة الذكية هي التي تؤكد للشباب أنه ناضج وللشيخ أنه شاب ولمتوسط العمر أنه الرجل المناسب.
واجه النجاح كرجل مهذب .. والفشل كرجل!
الرجل : عقل .. والمرأة مش عارف والله إيه؟!!
الزوجة : صديقة الشاب .. رفيقة الرجل متوسط العمر.. ممرضة العجوز!
الجمال : عندما يكون منظر المرأة بعد أن تغسل وجهها كما كانت متجملة بالماكياج.
الأطفال : يساعدونك في شيخوختك ويرفهون عنك وإن كانوا هم الذين يعجلون وصولك إلى الشيخوخة.
المطـر : الشئ الذي يجعل الأزهار تنبت وتنمو والتاكسيات تختفي.
النفاق : سخرية متنكرة.
المرض : ما يطلقه النحيف على البدين ، وأيضاً العكس.
الأنوثة : عطر المرأة .
العطر : أنوثة الوردة .
الفـراء : جلد كائن مسكين يدفع ثمنه كائن ثري!!
ثوب الزفاف : فستان أبيض ترتديه المرأة لرجل قلبه أبيض..
الجمال : أغنية تبدأ بالمرآة وتنتهي إليها !!
يجب أن تتعارفا جيدا قبل الزواج فلن يتسع الوقت بعد ذلك لحب أو كراهية!
كل المحبين على يقين من أن حبهم وزواجهم ماحصلش في التاريخ.. أكبر أكذوبة!
لم أقابل خائناً واحداً في حياتي ولكني قابلت ألوفاً عندهم هذه الرغبة.
بعد الزواج : أول شهر قمر منور .. ثاني شهر طبق مدور.. ثالث شهر : عفريت مصور.. رابع شهر: واحد مثل كل الناس!
الفقراء يسرقون الفقراء .. الأغنياء يسرقون البنوك!
المراهقة : هي المرحلة التي يشعر فيها الشاب بأن والديه تنقصهما معرفة أسرار الحياة!
مشاكل الدنيا ثلاث : الفلوس والمرأة والاثنتان معاً.
لست متطرفاً : إنني أكره كل الناس بدرجة واحدة.
السياسة : شيلني واشيلك!
الأنوثة : امرأة تسبقها (تاء التأنيث) في كل لمحاتها ونظراتها وإيماءتها وكلماتها لتبشر بقدومها!!
الكفاءة : شهادة مصرية قديمة لم تعد لها قيمة عند الترشيح لأي منصب وزاري!!
التـردد : أن يقف لسانك في منتصف المسافة بين (نعم) و(لا)!!
الوزير : نجم في الهواء ، يعلو وينخفض طبقاً للأهواء، فلا أنت تدري لماذا ارتفع ولا انت تدري لماذا هوى!
توارد الخواطر : تعبير مهذب يتيح لصاحبه توارد السرقة!
المراهقة الثانية : تجربة أو نزوة لمن عاش واقتربت خطواته من غرفة الإنعاش!!
اللون الأبيض : اللون المفضل لدى المرأة ، سواء كان صورة في فستان أو طرحة بيضاء أو كذبة بيضاء.. أو شيك على بياض!!
الشاعر : مسافر زاده الخيال .. فقـراً !!
الفاسد : ظامئ لا يرتوي وجائع لا يشبع وانتهازي رأي الفساد قد ساد .. فساد..
القانون : شئ نسمعه في الفرق الموسيقية ونسمع عنه في الصحف اليومية.. فقط!!
الطلاق : منطق .. من طق !!
الصراف : شخص يقبض المال بالملايين ويصرفه للعملاء بالملايين ورغم ذلك يشكو من الفقر!!
البرازيل : دولة يؤمن شعبها بأن حجم كرة القدم أكبر مليون مرة من حجم الكرة الأرضية بأكملها!
الحب هو أن تفكر بقلبك وأن تحب بعقلك في آن واحد والزواج هو أن تحب وتفكر.. بمعدتك!!
أسعد الناس ( حالاً ) من وجد كل ما يتمناه يُجاب (حالاً).!!
إنه لا يحلم بالحب ولا يحب أن يحلم .. إنه لا يحيا!!
أن تقوم بتقديم المال إلى الناس .. هذه مشاركة نبيلة منك وأن يقوم المال بتقديمك إلى الناس .. هذه مشاركة رخيصة من المال.. ومنك أيضاً .

وفاء طـولان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegy.ahlamountada.com
 
كوكتيل نكت يفطس من الضحك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماى ايجى myegy :: منتدى عالم الفرفشه :: منتدى النكت والفوازير-
انتقل الى: